Get Adobe Flash player
أخبار وتقارير | ثقافة | آراء ومقالات | وثائق | روابط |
| اتصل بنا | من نحن |


الرئيسية > أخبار وتقارير > Print, Email and Share

ثلاجة قديمة 'تختطف' حياة 3 أطفال بعمر الورد في قرية راس كركر

التاريخ: 2012-06-21

 
 
رام الله – مركز الاعلام ووكالات:
لقي ثلاثة أطفال بعمر الورد، امس، مصرعهم اختناقا داخل ثلاجة في منزل أحدهم في قرية راس كركر برام الله، على ما أفاد مصدر رسمي في محافظة رام الله.
وقال المصدر إن الأطفال: عمر موسى فخيدة (4 سنوات) ومهند محمود فخيدة (5 سنوات ) ومهند شادي فخيدة (6 سنوات ) كانوا يلهون داخل مستودع في منزل أحدهم ، وكما يتضح فأنهم قاموا بإغلاق ثلاجة قديمة على أنفسهم ما أدى إلى وفاتهم اختناقا.
 وأضاف أن جدة أحد الأطفال عثرت عليهم مختنقين داخل ثلاجة قديمة بمستودع أسفل المنزل، بعد عملية بحث إثر غيابهم لفترة طويلة عن المنزل.
وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة فتحت تحقيقا في الحادث، وأن محافظة رام الله ليلى غنام توجهت إلى مجمع فلسطين الطبي حيث نقل الأطفال، لمواساة أهالي الضحايا والوقوف على أسباب الحادث.
وقال رئيس المجلس القروي لقرية راس كركر رزق نوفل وفي اتصال "على ما يبدو ان الاطفال الثلاثة وبعد نزولهم للمخزن دخلوا الى الثلاجة وهي ثلاجة تجارية مثل تلك التي في المحلات التجارية" .
واضاف نوفل ان باب الثلاجة يرتد ويغلق ثانية لوحده وعلى الأرجح ان ادراك الاطفال لم يسعفهم للتفكير بالأمر وكان همهم اللعب والدخول للثلاجة حيث ارتد عليهم الباب واغلق مما دفعهم لمحاولة فتحه ولكن دون نتيجة واثناء ذلك ومن شدة الحر والضغط نزعوا بعض الملابس عن اجسادهم.
وبعد العصر تقريبا افتقد الأهل الابناء وباشروا في رحلة البحث عنهم في كل ارجاء القرية دون توقع من احد انهم هبطوا الى ذلك المخزن القريب من بيوتهم. وعند صلاة العشاء تقريبا تم العثور عليهم وقد فارقوا الحياة داخل الثلاجة .
ويشير نوفل الى ان سيارة من البلدة نقلتهم الى مستشفى رام الله الحكومي وان حالة من الحزن والألم تسود البلدة على فقدان ثلاث ازهار بطريقة صعبة ومحزنة .
 واختتم حديثه واصفا مشاعر اهل القرية "بأن الجميع هنا في حالة صدمة وذهول من هول الماساة" وتمنى الصبر والسلوان لعائلات الضحايا.
 





اشترك في قائمتنا البريدية
بريدك الالكتروني:
  اشتراك
  الغاء الاشتراك



© جميع الحقوق محفوظة، مركز الاعلام الفلسطيني 2014